منتديات غرباء العراق

اهلا بك عزيزي اذا كنت زائر فيشرفنا تسجيلك وانظمامك لعائلتنا اما اذا كنت عضو فتفضل بالدخول
منتديات غرباء العراق

منتدى لكل من يرغب بحياة المحبه والسلام والصداقه والاخوه والتعارف وووو كل شيء تتمنى ان تعيشه بحياتك

تصويت

هل ستحقق المظاهرات العراقيه اثاراَ على الحكومة
100% 100% [ 2 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 2

المواضيع الأخيرة

» توربو و قطع غيار تيربو 00905378368777
الجمعة يوليو 10, 2015 2:07 am من طرف مضر نوير

» رحلات شرم الشيح بالمواصلات بارخص الاسعااااااااااااااااااااااار باكيدج ترافيل
الخميس أبريل 30, 2015 3:54 am من طرف دياناباكيدج

» اجمد رحلات الصيف فى باكيدج ترافيل وبسسسسسسسسسسسسس
الخميس أبريل 30, 2015 3:47 am من طرف دياناباكيدج

» عندنا وبس رحلات لشرم الشيخ بارخص الاسعااااااااااااااااااااااااار
الخميس أبريل 30, 2015 3:46 am من طرف دياناباكيدج

» ارخص رحلات لشرم الشيخ عندبا وبس بالمواصلات باكيدج ترافيل
الخميس أبريل 30, 2015 3:45 am من طرف دياناباكيدج

» تخلص الآن من الصراصير بمنزلك نهائيا
الأربعاء يناير 14, 2015 8:25 am من طرف ساره خالد

» نقل عفش نقل عفش نقل عفش نقل عفش نقل عفش
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 11:43 am من طرف نقل عفش واثاث

» نقل عفش نقل عفش نقل عفش نقل عفش نقل عفش
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 11:40 am من طرف نقل عفش واثاث

» نقل عفش نقل عفش نقل عفش نقل عفش نقل عفش
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 11:40 am من طرف نقل عفش واثاث

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سحابة الكلمات الدلالية


    السومرية في رمضان القادم ستقدم إعمال مفاجئة للمشاهد

    شاطر

    هلو يا عراق
    غريب جديد
    غريب جديد

    ذكر المواضيع : 4
    تاريخ الميلاد : 28/06/1981
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    السومرية في رمضان القادم ستقدم إعمال مفاجئة للمشاهد

    مُساهمة من طرف هلو يا عراق في الخميس سبتمبر 10, 2009 2:52 am

    السومرية في رمضان القادم ستقدم إعمال مفاجئة للمشاهد

    الإعلامي (جاسم اللامي )مدير فضائية سومرية.
    *السومرية في رمضان القادم ستقدم إعمال مفاجئة للمشاهد..

    انطلقت القنوات الفضائيات العراقية بمرحلة المنافسة الاعلامية الشريفة مع اقتراب شهر رمضان المبارك وكل منها تسعى لكسب المشاهد بمتابعة برامجها وهذه المنافسة تصب أولا وأخرا في مصلحة المشاهد ..على صعيد الفضائيات العراقية وبصورة خاصة فضائية السومرية العراقية التي التقينا بمدير القناة الأستاذ (جاسم اللامي) ليحدثنا عن البرامج والإعمال الدرامية لشهر رمضان المبارك لهذا العام وما هي استعداد السومرية وماذا ستقدم للمشاهد العراقي والعربي في الشهر رمضان حيث تحدث لنا قائلا:-
    _ استعدادات السومرية لبرامجها الخاصة في شهر رمضان المبارك تختلف عن الأعوام السابقة حيث سيشاهد المشاهد العراقي جملة من البرامج المنوعة والمسلسلات الدرامية والكوميدية عراقية وعربية..على صعيد المسلسلات ..هناك:
    مفاجأة السومرية لهذا الشهر الفضيل مسلسل عراقي سوري ضخم مع مجموعة من أشهر الممثلين من العراق وسوريا بعنوان(الحب والسلام) تمثيل :
    اياد راضي- الاء حسين- كاظم القريشي - رنا ابيض - عبير شمس الدين -امارات رزق ومجموعة كبيرة من الممثلين. . .حصريا على شاشة السومرية.
    الروائي الشهير جمال عبود وهو يقترب من الخمسين يحاول ان يقتل نفسهويتم انقاذ حياته في اللحظة الاخيرة. وخلال حلقات المسلسل الثلاثون يسرد جمال تفاصيل حياته التي اوصلته الى الانتحار للدكتور صبري ، ونبدأ في كل حلقة سرد شيء من هذه الحياة التي تبدأ بشاب (جمال عبود) وهو يتوجه الى معسكرات التدريب العراقية ليتدرب ويرسل عام 1984 الى الحرب.انما مدير المستشفى قد روى قصة مختلفة تماما للدكتور صبري! ترى ، من هو الكذاب؟ هل هو جمال عبود ام مدير المستشفى ام من؟.قصة وسيناريو وحوار : حامد المالكياخراج تامر إسحاق
    ويضيف قائلا:- مسلسل درامي(أبو ضحكة جنان) من إنتاج مشترك لقناة السومرية يتناول قصة حياة الفنان الكوميدي الأشهر عربيا في القرن العشرين إسماعيل ياسين، الذي أضحكنا كثيراً وبكى هو كثيراً، أنه الفنان الذي ذاب حباً في الفن ، يغني ويمثل ويمضي معظم ساعات يومه بين أستديوهات السينما في كل نهار ، وبين خشبة المسرح في كل ليلة حتى صعد إلى قمة المجد وأصبح نجم الشباك الأول في مصر لسنوات طويلة، وتدور الدائرة وتتبخر العافية ، وينحسر عنه المنتجين والمخرجين ، ويصبح متفرجاً ، بعد أن كان بطلاً الكل يتسابق عليه، وعندما ضاقت به الدنيا يتوسل للسماء بالدعاء كي تريحه من عناء الدنيا ، ومرارة الإحتياج وقسوة الرفاقحصريا في العراق على شاشة السومرية.
    بطولة أشرف عبد الباقي، اخراج محمد عبد العزيز، تأليف أحمد الإبياري

    ومن المسلسلات العربية مسلسل( قلوب صغيرة)دراما اجتماعية سورية.
    سلام وكريم وسميرة وأحلام ، ربيع ورانية نراهم في الشوارع وعلى أرصفة الفقر يعبثون بمشاعر البعض ولا يثيرون لدى الآخرين شيئاً إلا الإشمئزاز وقد يثيرون لدى البعض شيئاً من الفضول .تلك العين نراها على وجوه أبطال " قلوب صغيرة " في عملهم ولحظات حياتهم. حصريا في العراق على شاشة السومرية.تأليف ريما فليحان إخـراج عمـار رضـوان، بطـولة سلوم حداد – منى واصف – أمل عرفة – يارا صبري ومجموعة كبيرة من الممثلين.

    *ماذا عن الاعمال الكوميدية العراقية؟

    - لدينا مسلسل (ماضي يا ماضي (الموسم 4)
    كوميديا عراقية يومية في موسمها الرابع من انتاج السومرية تتناول مواضيع أجتماعية يومية شتى، موضوع كل حلقة مغاير عن موضوع الحلقة التي تسبقها والحلقة التي تليها .
    ويقوم بتجسيد الادوار نخبة من الفنانين العراقيين البارزين الى جانب مجموعة من الوجوه الشابة الواعدة. حصريا في العراق على شاشة السومرية.تأليف فالح العبدالله واخراج طالب محمود السيد ، بطولة ماجد ياسين – علي داخل – انعام الربيعي .
    وايضا مسلسل( جريش ومريش )(الموسم 3):مسلسل كوميدي ريفي بموسمه الثالث.حصريا في العراق على شاشة السومرية. لكل حلقة مواقف كوميدية مشوقة وممتعة يتخللها صراع ومفارقات ومواقف عديدة بين شخصيات المسلسل. بطولة ماجد ياسين، ناهي مهدي، أياد راضي، سعد خليفة، لمياء بدن وكريم محسن. اخراج أكرم كامل.

    · والاعمال المصرية هل لها حصة في برامجكم؟
    - اكيد منها كريمـة كريمـة: دراما كوميدية مصرية طريفة.حصريا في العراق على شاشة السومرية. كريمة ( 43 سنة ) زوجة مصرية طيبة ، بعد حصولها علي دبلوم التجارة مباشرة تزوجت من صديق أخيها عباس عبد الجبار الموظف حاليا بأحد المصالح الحكومية وقد أنجبت منه ثلاثة أولاد. وفجأة يتوفى عباس في حادث سيارة ، وتصدم كريمة فقد حرمت من حبها الوحيد الذي ضحت من أجله بكل شئ ولم يتبقى لها سوى معاش بسيط.. وفي مكتب المحامي تكتشف كريمة أن عباس قبل وفاته بشهر واحد كان قد ورث مبلغا كبيرا ويعود جزءه الأكبر لكريمة وأولادها..بطولة ماجدة زكي - مي كساب - عزت أبوعوف.
    اخراج محمد الرشيديوتأليف فـداء الشندويلـي وكذلك مسلسل(ليــالــي): المرأة والمال والسلطة ثالوث يغير خرائط الأحداثوشرائع الدنيا ، ويجعل المستحيل ممكنا ، والعاهر قديسا ، والتافه فيلسوفا ، وعندما يتزوج هذا الثالوث بالفن تتداخل الاضلاع وتشتبك وتتحول الي خيوط عنكبوتية تحمل الكثير من الغموض والأسرار والتي لا يمكن لامرئ أن يفك طلاسمها وينتهي الأمر عادة بالقتل لمن يحاول الامساك باطراف هذه الخيوط .. حصريا في العراق على شاشة السومرية. بطولة (من مصر) زينة – صلاح عبدالله –عزت أبو عوف وآخرين (من لبنان) عمار شلق – رولا شامية – ماغي أبوغصن (من الخليج) عبد الإمام عبداللهإخراج أحمد شفيق
    يضيف قائلا:-

    ومن المسلسلات المصرية الاخرى مسلسل(راجل وست ستات (الموسم 5):
    سيتكوم مصري من انتاج مشترك للسومرية (عرض حصري في العراق على شاشة السومرية) بطولة أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، انعام الجريدلي، انتصار، مهى أبو عوف، نيفين محمد، الطفلة منّة عرفة، سامح حسين. اخراج اسد فولادكار. مدة الحلقة 30 دقيقة.تستمر معاناة عادل الإجتماعية وسط الإعصار النسائي الذي يعيش فيه ، وذلك لا ينفي رغبة عادل في أي تغيير بمنحه الخصوصية فهو لا يعرف كيف يتغلب على شطحات زوجته (رانيا) وشراسة أخته (سناء) وشقاوة أبنته (ياسمين) والمشاكل الخاصة بالمراهقة (نجلاء) أخت زوجته ذلك بالإضافة إلى المشادة المستمرة بين أمه (أنعام) وحماته (مجيدة).
    ومسلسل اخر بعنوان(اغتيال شمس): بعدما تخرج الدكتور شمس من كلية الزراعة سافر لاكمال دراسته في احدى الدول الاوروبية. ولم يلبث أن وجد نفسه مقحوما في قضية ثأر مما أدى به الى عدم النزول الى مصر لمدة خمسة وعشرون عاما. واصبح من اشهر العلماء في مجال الزراعة حيث اكتشف من خلال مجال الهندسة الوراثية امكانية مضاعف انتاجية محصول القمح عدة اضعاف. واخيرا وبعد كل هذه السنين قرر الدكتور شمس العودة الى مصر كي تستفيد بلده من استكشافه العلمي.. ولكن الخطر لا زال متربصا له بسبب قضية الثأر العالقة وثم لرفضه بيع اكتشافه لأي دولة أخرى..حصريا في العراق على شاشة السومرية. بطولة خالد زكي، صفاء أبو السعود، فراس ابراهيم وآخرون. اخراج مجدي أبو عميرة.
    · والبرامج ماذا اعددتم للمشاهد في رمضان؟

    -اعددنا برامج متنوعة منها:
    *برنامج ألعاب شبابي وترفيهي مباشرة على الهواء من استديو السومرية في بيروت يتضمن لوحات غنائية واستعراضية خلاقة تضفي على البرنامج جوّا من التسلية مدته 75 دقيقة.
    *باقة من الرسوم المتحركة، والأفلام المخصصة للأطفال.
    خاص لمشاهدي السومرية الصغار في هذا الشهر الكريم احاديث قرآنية ”كارتون“
    *آيات قرآنية واحاديث دينية
    *رمضانكم سكر:
    ساعة من البث المباشر الصباحي من استديو السومرية في بغداد تعد فسحة متميزة مع
    وصفات رمضانية شهية ومختلفة
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:22 am